Menu

ماهر المهيري
هناك مترحمان على ماهر المهيري

الله اكبر
توفي اليوم الزميل ماهر المهيري ( الجربوعي ) استاذ العربية بمعهد الزهروني على اثر نوبة قلبية في قسمه و بين تلامذته . انا لله و إنا إليه راجعون.

مرت عشرون دقيقة على انطلاق الحصة الأولى صباح يوم الجمعة 28أكتوبر 2016 . سقط الأستاذ على أرضية القسم بين تلاميذه ….ركض الجميع الى قاعة الاساتذة ليجدوه ممدّدا وكل يحاول إسعافه ……فاضت روحه بين زملائه ….وبقيت محفظته تشهد أنّه أدّى الأمانة حتى آخر لحظة ….
اليوم ننعى بعضا من بعضنا ..صديقنا وزميلنا ماهر الجربوعي

قطاع التعليم يزُفّ شهيدا … في قاعة الدّرس ، وبين تلاميذه

…..مرّت عشرون دقيقة على انطلاق الحصّة الأولى صباح يوم الجمعة 28أكتوبر 2016 . سقط الأستاذ على أرضية القسم بين تلاميذه ….ركض الجميع الى قاعة الاساتذة ليجدوه ممدّدا وكلّ يحاول إسعافه ……فاضت روحه بين زملائه ….وبقيت محفظته تشهد أنّه أدّى الأمانة حتّى آخر لحظة ….
زميلنا ماهر الجربوعي من معهد المحمدية ببن عروس يودّعنا بالأمس في قلعة العلم ، وموطن المعرفة … تصعد روحه الى السّماء لتشهد أنّنا أيضا نقدّم شهداء في خدمة الوطن والشّعب …
وتُغلِق أفواه المزايدين والأفّاقين وبائعي الأوطان ، وتؤكّد أنّ رجال التربية ونساءها مازالوا في الصفّ الأوّل لخدمة الوطن ومناعته ، وخدمة هذا الشعب وتقدّمه رغم حملات التشويه والتزييف التي يُمارسها الطّابور السّابع …..

فلْيخسأ الخاسؤون ، وليندثر المنافقون اللحّاسة بائعي كرامتهم وذممهم بملاليم …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *